الخميس، 11 أكتوبر 2012

عرض حكى "هايدى" - للأطفال من سن ٧ - ٧٠ سنة


أدعوكم لحضور عرض حكى "هايدى" عن قصة الكاتب "بيتر شتام" بمسرح روابط أيام ١٥ - ١٦ - ١٧ أكتوبر ٢٠١٢- العرض ترويه عبير سليمان - موسيقى أحمد الصاوى - عرائس هانى المصرى - إخراج محمد الصعيدى

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

الكثير من الاباء خاصه الاباء المنفصلين فى الحاجه الدائمة الي شركات تنظيف وشركات يعتمد عليها فى هذا المجال خاصهً الامهات العازبات من يعملن عدد ساعات كثيره خلال ساعات العمل الليليه قد يحتاجون الي الدعم من شركه متخصصه وعمال محترفون في هذا المجال. لكن قبل إتخاذ القرار حول الشركه الموفره لهذه الخدمه هناك العديد من العوامل والاعتبارات التي يجب الاخذ بها لكي نتأكد من إختيار الشركه الانسب والافضل.
شركه تنظيف بالرياض
عند التواصل مع شركة لتنظف المنازل فى السعوديه يجب عليك كعميل ان تتأكد من عده عوامل يجب تتوافرها كالخدمة المطلوبه ومساحة المنزل المراد تنظيفه وهل توجد مناطق معينه يجب التركيز والعمل عليها بكثره داخل المنزل , ماهي نوعيه المواد المستخدمه فى العمليه , هل يتطلب الامر ان يتم نقل الاثاث الي خارج المنزل أم لا ؟ وهكذا.

أيضاً يجب الحصول علي رأي افراد الاسره او الاصدقاء , هذا لان تعيين شخص لتنظيف منزلك ليس امراً عليك القيام به على عجله من امرك وتذكر ان الاناس الذين توظفهم للدخول الى بيتك وتنظيفه قد لا يكونون جديرين بالثقه إذا كانت الشركه التي تعينهم لم تخضع الي فحص واجراء تراخيص اللازمه للقيام بثل هذه الاعمال. وسيكون من الافضل الاستماع الي أراء الاناس الذين استخدموا خدمات هذه الشركات من قبل وهذا قد يعطي تلميحاً عن اي نوع من الخدمه ستتوقع من تلك الشركه ويفضل الاستماع الي 3 اراء على الاقل لتصل الي قرار فى اختيار الشركه المناسبه.
شركه تنظيف قصور و منازل بالرياض
بعض الحوادث قد تقع اثناء القيام بعمليه التنظيف وهذا نتيجه بعض الاخطاء التي ممكن حدوثها , لذلك لا تثق ولا تتعامل مع شركه تنظيف لا تملك تصاريح وتراخيص وتأمين كامل لجميع الاضرار , إختيار الشركه التي تتحمل مسؤليه جميع الحوادث والاخطاء لها الافضليه والاولويه , بالاضافه الي الاتصال والتأكيد على انه تم عمل فحص لجميع الافراد الذين سيتواجدون داخل منزلك والتحقق من بطاقات (إثبات الهويه).
أيضاً طلب الحصول على جلسه استشاره من جانب الشركات التي تعرض اراء حول اخدمات التي تقدمها الشركه المراد توظيفها والسعر المتوقع الذي تطلبه الشركه , الافضليه تذهب الي الامان قبل التكلفه فالامان افضل من اسف متأخر , وأيضاً هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات تنظيف جيده وأمنه تتواجد في الرياض.
والتأكيد من ان جميع الاشخاص الموظفون من فبل الشركه سيكونون خاضعين للفحص الاجرامي والقانوني قبل تواجدهم داخل المنزل للتأكد من الحصول على الشخص المناسب للقيام بالوظيفة.

شيماء شكري يقول...


- شركة تخزين اثاث بالرياض - شركة نقل اثاث بخميس مشيط وابها - شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان - شركة رش مبيدات بالرياض - شركة مكافحة حشرات بالرياض - شركة مكافحة البق بالرياض- شركة مكافحة الصراصير بالرياض - شركة مكافحة الفئران بالرياض - شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض - شركة مكافحة حمام بالرياض

خدمات منزليه يقول...

شركة امست للخدمات المنزلية
هي افضل شركة تنظيف بالمملكة العربية وبخاصة المنطقة الشرقية
شركة امست للتنظيف
كما نقدم افضل خدمات مكافحة الحشرات ورش المبيدات
شركة امست لمكافحة الحشرات

مسوق الكتروني يقول...



الثلاجات او النشافات الحرارية فجأة وكما يمكننا ايضا أصلاح كافة الاعطال الناتجة عن سوء الأستخدام أو عيوب التصنيع شركة اصلاح وصيانة الاجهزة المنزلية لديها فريق مدرب علي أصلاح وصيانة الاجهزة المنزلية المختلفة بجميع انواعها ومركاتها العديدة وتأمين قطع الغيار الاصلية التي تضمن أفضل أداء للماكينة ولضمان العمر الطويل للاجهزة المنزلية المتواجدة لديكم.
>
شركة اصلاح وصيانة الاجهزة المنزلية لديها عروض كثيرة من اجل الحفاظ علي الغسالات والحفاظ علي الثلاجات والحفاظ علي النشافات والعديد من الاجهزة المنزلية بواسطة ارشادات وأمور تجعل الاجهزة المنزلية تعيش أطول فترة ممكنة بدون اي مشاكل يمكن ان تظهر عليها.
شركة صيانة الغسالات ,شركة صيانة الثلاجات ,شركة صيانة النشافات وجميع الاجهزة المنزلية يمكننا أصلاحها بدون اي مشاكل يمكنكم الاتصال علينا لنقوم بتوفير المساعدة والعون وحل المشاكل التي تزعج سيدة المنزل .

Unknown يقول...


صبابين قهوة بجدة ، عزيزي العميل لو كنت ترغب في تحضير حفلة قهوة على مستوى عالي من الرقي وتحاكي الأصول والتراث العربي في تقديم القهوة العربية وأيضا التحضير كما عرفناه من أجدادنا تواصل مع خدمة صبابين قهوة بجدة فنحن فريق مدرب من الصبابين والصبابات نعمل على تقديم القهوة بالطريقة الشرقية المعروفة ونتواجد في جميع الحفلات سواء المسائية عن طريق امهر فريق قهوجيات وصبابات ومعلمات صناعة القهوة العربية وأيضا في الحفلات الرجالية عن طريق أفضل فريق مدرب على مستوى عالي من المهارة في صناعة وإعداد وتقديم القهوة فإذا أردت أن تعمل على راحة ضيوفك
تواصل معنا في الحال
صبابين قهوة بالرياض
مباشرين قهوة بالرياض
صباب قهوة بالرياض
افضل صباب قهوة بالرياض
صباب قهوة
ارقام قهوجيين بالرياض
افضل قهوجي بالرياض
قهوجيين وصبابين بالرياض
قهوجي وصباب بالرياض
قهوجي وصبابين بالرياض

رواد الحرمين يقول...

افضل شركه كشف تسربات المياه وعزل الاسطح

نحن افضل شركة كشف تسربات المياة بالرياض لحل فواتير
المياه بالرياض ومتخصصين فى بحث وكشف تسربات المياه وحل تسرب
المياه ووقف نهائى لتسريب المياه بالضمان يوجد لدينا شركات
داخل وخارج الرياض متخصصيين فى مشاكل التسربات المياة كشركة
كشف تسربات المياة وكشف مياة التسرب وكشف تسرب المياة افضل شركة كشف تسرب المياه بالرياض يوجد فنيين متخصصين
للعمل لدى شركتنا فى ايجاد التسربات وحلول كثيرة لدينا فى
ايجاد تسريب المياه مع افضل الفنيين لحل ارتفاع فاتورة المياة
مع اطيب تمانينا لشركتنا لتفوقها فى الخدمات المنزلية عوازل

شركه كشف تسربات المياه بحائل



شركه كشف تسربات المياه بالقصيم




شركه كشف تسربات المياه بالباحة




شركه كشف تسربات المياه بالطائف


شركة كشف تسرب المياه بالاحساء



شركه كشف تسربات المياه بجدة




شركه كشف تسربات المياه بمكة

غير معرف يقول...

توفر شركة أرامكو بونص ارامكو عن طريق ماكينات الصراف الآلي في مختلف أنحاء المملكة